اثبات كفر عائشة من القرأن والسنة

سأبتدأ اثبت لك ان عائشه منافقه وفي النار وسأضع الاثباتات والادله من كتبكم ....

وبعدها أبو بكر وبعدها عمر ابن الخطاب ...


اولا عائشه في النار لعدة أسباب السبب الاول


ـــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

عندكم انتم في كتبكم مقاتلة أمام الزمان حرااام ويموت به الانسان ميتة جاهليه .وان كان هذا الحاكم ضالم فاسق فاجر ....الخ 

صلى الله عليه وسلم: يَكُونُ بَعْدِي أَئِمَّةٌ لا يَـهْتَدُونَ بِـهُدَايَ، وَلا يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِي، وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِي جُـثْمَــانِ إِنْسٍ، قَالَ: قُلْتُ: كَيْفَ أَصْنَعُ يَا رَسُولَ الله إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ؟، قَالَ: تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلأمِيرِ، وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ، وَأُخِذَ مَالُكَ؛ فَاسْمَعْ وَأَطِعْ. 




**أخرج مسلم (1856) عن عَوْف بْنَ مَالِكٍ الأشْجَعِيَّ يَقُولُ: سَمِعْتُ رَسُولَ الله صلى الله عليه وسلم، يَقُولُ: خِيَارُ أَئِمَّتِكُمُ الَّذِينَ تُـحِبُّونَهُمْ وَيُــحِبُّونَكُمْ، وَتُصَلُّونَ عَلَيْهِمْ وَيُصَلُّونَ عَلَيْكُمْ ، وَشِرَارُ أَئِمَّتِكُمُ الَّذِينَ تُبْغِضُونَهُمْ وَيُبْغِضُونَكُمْ، وَتَلْعَنُونَهُمْ وَيَلْعَنُونَكُمْ، قَالُوا: قُلْنَا يَا رَسُولَ الله، أَفَلا نُنَابِذُهُمْ عِنْدَ ذَلِكَ؟، قَالَ: لا، مَا أَقَامُوا فِيكُمُ الصَّلاةَ، لا مَا أَقَامُوا فِيكُمُ الصَّلاةَ أَلا مَنْ وَلِيَ عَلَيْهِ وَالٍ فَرَآهُ يَأْتِي شَيْئًا مِنْ مَعْصِيَةِ الله، فَلْيَكْرَهْ مَا يَأْتِي مِنْ مَعْصِيَةِ الله، وَلا يَنْزِعَنَّ يَدًا مِنْ طَاعَةٍ.




**أخرج البخــــاري (7053)، ومسلم (1851) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَــالَ: مَنْ كَرِهَ مِنْ أَمِيرِهِ شَيْئًا فَلْيَصْبِر، فَإِنَّهُ مَنْ خَرَجَ مِنَ السُّلْطَانِ شِبْرًا مَاتَ مِيتَةً جَــــاهِلِيَّـــــةً.
**أخــرج مسلم (1854) عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ: إِنَّهُ يُسْتَعْمَلُ عَلَيْكُمْ أُمَرَاءُ فَتَعْرِفُونَ وَتُنْكِرُونَ، فَمَنْ كَرِهَ فَقَدْ بَرِئَ، وَمَنْ أَنْكَرَ فَقَدْ سَلِمَ، وَلَكِنْ مَنْ رَضِيَ وَتَابَعَ، قَالُوا: يَا رَسُولَ الله، أَلا نُقَاتِلُهُمْ؟، قَالَ: «لا مَا صَلَّوْا»، أَيْ مَنْ كَرِهَ بِقَلْبِهِ.


هذه أقوال الرسول ص الصحيحه من كتبكم الصحاح من قاتل اوخرج شبرا على امام زمانه مات ميتة جاهليه ...


عائشه قاتلت الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام بحجه المطالبه بدم عثمان ) وهذه كذب لان قاتل عثمان معهم وهو طلحه وهذه الادله ..



مستدرك الحاكم - كتاب معرفة الصحابة - ذكر وقعة الجمل - رقم الصفحة : ( 5646 )

5608 - حدثني : محمد بن ظفر الحافظ ، وأنا سألته ، حدثني : الحسين بن عياش القطان ، ثنا : الحسين ، ثنا : يحيى بن عياش القطان ، ثنا : الحسين بن يحيى المروزي ، ثنا : غالب بن حليس الكلبي أبو الهيثم ، ثنا : جويرية بن أسماء ، عن يحيى بن سعيد ، ثنا : عمي ، قال : لما كان يوم الجمل نادى علي في الناس : لا ترموا أحداًً بسهم ، ولا تطعنوا برمح ، ولا تضربوا بسيف ، ولا تطلبوا القوم ، فإن هذا مقام من أفلح فيه ، فلح يوم القيامة ، قال : فتوافقنا ، ثم إن القوم قالوا : بأجمع : يا ثارات عثمان ، قال : وإبن الحنفية إمامنا بربوة معه اللواء ، قال : فناداه علي قال : فأقبل علينا يعرض وجهه ، فقال : يا أمير المؤمنين ، يقولون : يا ثارات عثمان ، فمد علي يديه ، وقال : اللهم أكب قتلة عثمان اليوم بوجوههم ، ثم إن الزبير ، قال : للأساورة كانوا معه ، قال : إرموهم برشق ، وكأنه أراد أن ينشب القتال ، فلما نظر أصحابه إلى الأنتشاب لم ينتظروا وحملوا فهزمهم الله ، ورمى مروان بن الحكم طلحة بن عبيد الله بسهم فشك ساقه بجنب فرسه ، فقبض به الفرس حتى لحقه فذبحه فإلتفت مروان إلى أبان بن عثمان وهو معه ، فقال : لقد كفيتك أحد قتلة أبيك.

الرابط:
http://islamweb.net/newlibrary/displ..._no=74&ID=2395




إبن سعد - الطبقات الكبرى - طبقات البدريين

3334 - قال : أخبرنا : روح بن عبادة قال : ، أخبرنا : عوف قال : بلغني أن مروان بن الحكم رمى طلحة يوم الجمل وهو واقف إلى جنب عائشة بسهم فأصاب ساقه ، ثم قال : والله لا أطلب قاتل عثمان بعدك أبداً ، فقال طلحة لمولى له : أبغني مكاناً ، قال : لا أقدر عليه ، قال : هذا والله سهم أرسله الله ، اللهم خذ لعثمإن مني حتى ترضى ، ثم وسد حجراً فمات.






إبن أبي شيبة - المصنف - كتاب الجمل وصفين والخوارج

37103 - حدثنا : أبو أسامة ، قال : ، حدثنا : إسماعيل بن أبي خالد ، قال : ، أخبرنا : قيس ، قال : رمى مروان بن الحكم يوم الجمل طلحة بسهم في ركبته ، قال : فجعل الدم يغد ويسيل ، قال : فإذا أمسكوه إستمسك ، وإذا تركوه سال ، قال : فقال : دعوه ، قال : وجعلوا إذا أمسكوا فم الجرح إنتفخت ركبته ، فقال : دعوه فإنما هو سهم أرسله الله ، قال : فمات ، قال : فدفناه على شاطئ الكلاء ، فرآى بعض أهله أنه قال : ألا تريحونني من الماء ؟ فإني قد غرقت ثلاث مرار يقولها ، قال : فنبشوه فإذا هو أخضر كالسلق فنزفوا عنه الماء ثم إستخرجوا فإذا ما يلي الأرض من لحيته ووجهه قد أكلته الأرض ، فإشتروا له داراً من دور آل أبي بكرة بعشرة الآف فدفنوه فيها.




إبن سعد - الطبقات الكبرى - طبقات البدريين

3334 - قال : أخبرنا : روح بن عبادة قال : ، أخبرنا : عوف قال : بلغني أن مروان بن الحكم رمى طلحة يوم الجمل وهو واقف إلى جنب عائشة بسهم فأصاب ساقه ، ثم قال : والله لا أطلب قاتل عثمان بعدك أبداً ، فقال طلحة لمولى له : أبغني مكاناً ، قال : لا أقدر عليه ، قال : هذا والله سهم أرسله الله ، اللهم خذ لعثمإن مني حتى ترضى ، ثم وسد حجراً فمات.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



اذن من اين اتت عائشه بالمطالبه بدم عثمان ...عالعموم سواء كانت مطالبه بدم عثمان لنفرض جدلا او خرجت للصلح ولتصلح
فهذا محرم والرسول ص قال حتى لوكان الحاكم ضالما يكسر ضهرك وياخذ اموالك اذا قاتلته اوخرجت شبرا تموت ميتة جاهليه ..وهي قاتلت امام زمااانه لأي عذر كااان ....
فما حكم عااائشه في حين قتالها لأمير المؤمنين علي (عليه السلام ) والرسول ص قال من خرج على امام زمانه شبرا اوقااااتله مات ميتة جاهليه فما حكم عائشه ..؟وقد خرجت على الامام علي ع افضل الناس بعد الرسول
المنزله في قه اية التطهير ...؟؟قل لي هل ماتت ميتة جاهليه اولا وهل الذي يموت ميتت جاهليه يدخل الجنه ...؟؟




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


مخالفة عائشه للقران
القران قال ((وقرن في بيوتكن ))

وعائشه خرجت ولم تقرن في بيتها وذهبت في معركه الجمل مع الرجال وسارت بالالف من المسلمين وقتلت ماقتلت من الابرياء في تلك المعركه ولم تبالي بالقران حينما قال ((وقرن في بيوتكن ))

لم تأخذ بما أمرها الله به والذي يعصي الله ولم يتبع ماامره به ماذا يكون حكمه هل مؤمن هل يحب الله هل راضي الله عنه ..؟؟ أجب



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
النقطه الثالثه توبيخها في سورة التحريم

وافشائها لسر النبي محمد ص وقوله تعالى

{عَسَى رَبُّهُ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا}


هذه الايه كلنا نعلم أنها في عائشه وحفصه

لماذا قال خير منكم ..

هل تعرف معنى ذلك

مثلا انا اقول لك ياهذا سأجلب رجل ااحسن منك يعرف كيف يحاووور ...مامعنى وتفسير ذلك معناااه انت لاتعرف كيف تحاووور

الله قال لهن (خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا}
هذا يثب العكس عكس الشئ فماذا تقول في عائشه وحفصه التي افشتا سر الرسول محمد ص حينما اخبرهن بها

انتضر ردك على أفشااء السر وخصوصا سر الرسول ص ماحكم من يفشي السر ..؟؟

اصلا السر اذا كان لشخص عادي وشخص يفشي سره يعتبر منااافق فماحكم من يفشي سر الرسول ص

وتعبير الله لهن ب (صغت قلوبكما )



تفسير الثعالبي - (ج 4 / ص 315) ( والمخاطبة بقوله إن تتوبا إلى الله هي لحفصة وعائشة وفي حديث البخاري وغيره عن ابن عباس قال قلت لعمر من اللتان تظاهرتا على رسول الله ص - قال حفصة وعائشة وقوله صغت قلوبكما معناه مالت والصغي الميل ومنه أصغى إليه بأذنه وأصغى الإناء وفي قراءة ابن مسعود فقد زاغت قلوبكما والزيغ الميل وعرفه في خلاف الحق )

فتح القدير الجامع بين فني الرواية والدراية من علم التفسير المؤلف : محمد بن علي الشوكاني عدد الأجزاء : 5- (ج 5 / ص 351) 4 - { إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما } الخطاب لعائشة وحفصة : أي إن تتوبا إلى الله فقد وجد منكما ما يوجب التوبة ومعنى { صغت } عدلت ومالت عن الحق وهو أنها أحبتا ما كره رسول الله صلى الله عليه و سلم وهو إفشاء الحديث )و- (ج 5 / ص 351)( عن ابن عباس في قوله : { فقد صغت قلوبكما } قال : زاغت وأثمت وأخرج ابن المنذر عنه قال : مالت ).

تفسير البيضاوي المؤلف : البيضاوي عدد الأجزاء : 1 - (ج 1 / ص 355) 4 - { إن تتوبا إلى الله } خطاب لحفصة وعائشة على الالتفات للمبالغة في المعاتبة { فقد صغت قلوبكما } فقد وجد منكما ما يوجب التوبة وهو ميل قلوبكما عن الواجب من مخالصة رسول الله عليه الصلاة و السلام بحب ما يحبه وكراهة ما يكرهه { وإن تظاهرا عليه } وإن تتظاهرا عليه بما يسؤوا وقرأ الكوفيون بالتخفيف { فإن الله هو مولاه وجبريل وصالح المؤمنين } فلن يعدم من يظاهره من الله والملائكة وصلحاء المؤمنين فإن الله ناصره وجبريل ريئس الكروبيين قرينه ومن صلح من المؤمنين أتباعه وأعوانه { والملائكة بعد ذلك ظهير } متظاهرون وتخصيص جبريل عليه السلام لتعظيمه والمراد بالصالح الجنس ولذلك عمم بالإضافة وبقوله بعد ذلك تعظيم لمظاهرة الملائكة من جملة ما ينصره الله تعالى به ).

تفسير السراج المنير المؤلف : محمد الشربيني الخطيب - (ج 1 / ص 4762) ( قوله تعالى: {فقد صغت قلوبكما} والمعنى: إن تتوبا فقد وجد منكما ما يوجب التوبة، وهو ميل قلوبكما عن الواجب في مخالفة رسول الله صلى الله عليه وسلم في حب ما يحب وكراهة ما يكره. وصغت: مالت وزاغت عن الحق، قال القرطبي: وليس قوله: {فقد صغت قلوبكما} جواب الشرط لأن هذا الصغو كان سابقاً فجزاء الشرط محذوف للعلم به أي: إن تتوبا كان خيراً لكما إذ قد صفت قلوبكما. الثاني: أن الجواب محذوف تقديره: فذلك واجب عليكما )



صغت قلوبكما يعني مالت على الحق وخلاف الحق ومخالفه رسول الله ص 


فسؤالي لك (ماحكم من يخالف الرسول ص ...ومن يفشي سر الرسول ص )لااحتاج الى جوابك لان القران يقول صغت قلوبكما يعني خالفت الحق وباعتراف علمائك وخالفت الرسول ص

الان قل لي هل من خالف الحق ومن خالف الرسول ص يدخل الجنه ومؤمن

( ومن يعص الله ورسوله ويتعد حدوده يدخله نارا خالدا فيها وله عذاب مهين)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


النقطه الاخرى والاهم


ايذااؤها للرسول ص وباعتراف صحيح مسلم

فما حكم من يؤذي الرسول ص يارجل



{وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ}
{ إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا}


اذن عائشه ملعونه في الدنيا والاخره ولها عذااااب مهين 


والحديث الاخر اعتراف عائشه أنها احدثت بعد رسول الله ص والذي احدث بعد الرسول ص في النار


روى الحاكم النيسابوري في المستدرك على الصحيحين - طبعة دار الكتب العلمية - ج4 - ص7:
6717 - حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ثنا أبو البحتري عبد الله بن محمد بن بشر العبدي ثنا إسماعيل بن أبي خالد عن قيس بن أبي حازم قال : قالت عائشة رضي عنها : و كانت تحدث نفسها أن تدفن في بيتها مع رسول الله صلى الله عليه و سلم و أبي بكر فقالت : إني أحدثت بعد رسول الله صلى الله عليه و سلم حدثا أدفنوني مع أزواجه فدفنت بالبقيع هذا حديث صحيح على شرط الشيخين و لم يخرجاه 
تعليق الذهبي قي التلخيص : على شرط البخاري ومسلم. 


، هذا الحديث يثبت أن عائشة أحدثت بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فأول ما ينطبق على عائشة هذا الحديث الصحيح الذي رواه البخاري والذي يثبت انها في النار:
6585 - وَقَالَ أَحْمَدُ بْنُ شَبِيبِ بْنِ سَعِيدٍ الْحَبَطِىُّ حَدَّثَنَا أَبِى عَنْ يُونُسَ عَنِ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيَّبِ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ أَنَّهُ كَانَ يُحَدِّثُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « يَرِدُ عَلَىَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ رَهْطٌ مِنْ أَصْحَابِى فَيُحَلَّئُونَ عَنِ الْحَوْضِ فَأَقُولُ يَا رَبِّ أَصْحَابِى . فَيَقُولُ إِنَّكَ لاَ عِلْمَ لَكَ بِمَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ ، إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى »





هذا يكفي ام تريدون المزيد ؟؟


مختصر ..

1ــ ماحكم قتالها للامام علي (عليه السلام ) والرسول ص يقول من خرج شبرا اوقاتل امام زمانه مات ميتة جاهليه فما بالك بعلي ع وقال عنه الرسول ص ((ياعلي حربك حربي وسلمك سلمي اللهم والي من والاه وعادي من عاداه )
عائشه اربت الرسول ص في حربها على الامام علي ع وعاداها الله لقوله عادي من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله فهي مخذوله بلاشك ..وكما تعرف قول الرسول ص ((علي مع الحق والحق مع علي )وعائشه خرجت
وقاتلت الحق ) وعكس الحق باطل


2ــ ماحكماحكم من يفشي سرا للرسول ص ومعنى زغت قلوبكما اي مالت على الحق خالفت الرسول ص ومن يخالف اويعصي الرسول ويميل على الحق جزااءه جهنم وبئس المصير . وقوله تعالى ((ان يبدلكن خير منكن عابدات ..ألخ
وهذا اثبات عكس الشئ فماذا تقول فيه ...؟


3 ــ اعترافها بأنها احدثت بعد الرسول محمد (ص ) ومن يحدث بعد الرسول ص جزاائه جهنم وبقول الرسول ص في ان من يحدث بعده جزاائه الناار .فما تقول فيه

4 ــ حكم من يخالف امر الله حين امرهن ((وقرن في بيوتكن )) وعائشه خالفت ولم تقرن بل خرجت بالاف المسلمين للحرب فماحكم من يخالف امر الله له ..؟
هذا جزء من ادله ان عائشه في النااار وهناك المزيد
انتضر رد المخالفين على هذه الادلة !!